حيل صغيرة لاختيار وتحضير الحبوب

سنكون سعداء لرؤيتك على موقع makfa.ru! لتسهيل استخدام لموقعنا، نستخدم ملفات تعريف الارتباط أو كوكيز. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الإضافية وللتعرف على سياستنا على استخدام ملفات تعريف الارتباط، اتبع الرابط. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، بما في ذلك التمرير لمرة واحدة، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط.

أنا أتفق

قد يظهر الموقع على هذا المتصفح بشكل غير صحيح. نوصي بتثبيت متصفح أكثر حداثة

Chrome Safari Firefox Opera Explorer

حيل صغيرة لاختيار وتحضير الحبوب

1. لتحضير العصيدة والمقبلات اللذيذة، والأهم من ذلك، المفيدة، استخدم "جهاز الطبخ متعدد الاستخدامات" الخاص بجداتنا – أواني الخبز الفخارية. يتم تسخين الطعام فيها تدريجياً، مما يحافظ على الفيتامينات والعناصر الغذائية الدقيقة والألياف، والتي تكون الحبوب الطبيعية غنيةً بها. إذ يبقى الطبق ساخنًا أطول مدة ممكنة، ولكن لا يحترق. كما أنه من الممكن تحضيرها بشكل مسبق وانتظرها تتجهز بهدوء حتى يتجمع الضيوف حول الطاولة.

2. ولكي تطهى البازلاء بشكل أسرع، قم بإضافة 0.5 ملعقة صغيرة من الصودا إلى الماء المغلي.


وإذا كنت تريد توفير الوقت بشكل جدي، خذ "البازلاء المطحونة" MAKFA المعبأة في أكياس. تطهى البازلاء خلال 35 دقيقة فقط ولا تتطلب عملية نقع أولية! وقد تم تصميم كل وجبة في هذا الكيس للشخص البالغ حسب المعايير الفسيولوجية. مُشبعة وبسيطة وسريعة التحضير!


3. لاختيار حبوب الشعير المقشورة بشكل صحيح:


  • انظر إلى العبوة: يجب أن تكون الحبيبات فيها فاتحة اللون فقط دون وجود بقع داكنة، مما يضمن الامتثال لتاريخ انتهاء الصلاحية. 

  • يتم الحصول على الحبوب المقشورة من الشعير، حيث يتم تنظيفه من القشرة وجرشه: يجب أن تكون الحبوب بلون اللؤلؤ، ممدودة بعض الشيء، ذات أطراف مستديرة 

  • تحقق من كمية الحبوب المتفتتة، هل يوجد هناك كتل عالقة فيها لمنع الرطوبة من الدخول.

بعد القيام بعملية التحقق وفق معايير الجودة الخاصة بشركة MAKFA، تصل حبوب الشعير المقشورة إلى أيديكم طازجة ومتجانسة مع الحفاظ على جميع مزايا الحبوب الكاملة. هناك أيضًا ميزة أخرى لمنتجاتنا – نوعين مختلفين من العبوات: العادية ووفق وجبات. تُطهى الأخيرة في أكياس: ليس هناك حاجة لقياس كمية المياه، نحصل على عصيدة لذيذة، يتم غسل الطنجرة بسهولة.

4. العلامات التي تحدد السميد عالي الجودة:

  • الحبيبات المتجانسة.
.
  • اللون المُصفر.
  • العبوة محكمة الغلق.
  • الرائحة الطبيعية الطازجة.
  • لا يوجد فتات وفضلات.

تقوم بعض الشركات المصنعة بوضع علامات على السميد وفق أحرف T ،M ،TM. وهكذا، وعلى سبيل المثال، تنتج MAKFA السميد من النوع T – المصنوع من القمح القاسي، والأكثر فائدة.

5. كيفية اختيار حبوب الدخن عالية الجودة؟

  • يجب أن يكون الدخن نظيفًا تمامًا - دون فضلات.
  • رائحة الدخن طازجة، واللون الطبيعي فاتح، وبدون أية الشوائب.
  • تحقق من خلو الدخن من الرطوبة: إذ أنه يمكن حفظ مثل هذه الحبوب لفترة طويلة وبأمان.

6. نصائح لاختيار حبوب الحنطة السوداء:

يوجد في العبوة الأصلية لـ MAKFA فتحة خاصة يمكن من خلالها رؤية المنتج. تضمن MAKFA صلاحية الحبوب خلال فترة 20 شهرًا. إن وجود المنتج في العبوات المختومة، يؤدي لإطالة مدة تخزينه: إذ أن احكام الاغلاق يستثني ظهور الآفات. عند فتح العبوة، يجب أن تكون الرائحة طازجة وطبيعية. حبوب الحنطة السوداء MAKFA تحضر بسرعة، أما النويات فعند إضافتها بنفس المقادير، فإننا نحصل على عصيدة لذيذة، ذات رائحة عطرة وغير ملتصقة.

The website may be displayed incorrectly in this browser. You are recommended to install a more advanced browser.

Chrome Safari Firefox Opera Explorer

Life hacks about groats choosing and cooking

1. To cook delicious, and most importantly, healthy cereals and side dishes, use the multicooker of our grannies - clay baking pots. Food in them is heated slowly, which ensures maximal preservation of vitamins, microelements and fiber that a natural cereal is packed with. The meal stays hot longer, but does not burn. You can make it in advance and just wait for guests to gather at the table.

2. For peas to cook quicker, add 0.5 tsp of soda to the boiling water.

And if you want to really save time, choose crushed peas from MAKFA in sachets. Their cooking takes just 35 minutes without any pre-soaking! Each sachet is one adult serving, according to dietary norms. Hearty, simple and quick!

3. To choose the right pearl barley:

  • Inspect the packaging: it should contain only light grains without dark spots, which ensures that the shelf life is maintained.
  • Pearl barley is obtained from barley by peeling and polishing: grains should be pearly, slightly elongated, with rounded tips.
  • Check how crumbly is the cereal, whether there are any stuck lumps - in order to prevent outside moisture.

Passing the quality control at MAKFA, pearl barley is offered to you fresh, homogeneous and with all healthy properties of the whole grain preserved. Another pro of our products is two packaging options: usual and in servings. The latter is boiled in sachets: you do not need to measure water, the porridge is delicious, the pan is washed easily.

4. Signs of top quality semolina:

  • Uniform grains.
  • Yellowish color.
  • Sealed pack.
  • Fresh natural flavor.
  • No lumps and particles.

Some manufacturers mark semolina with T, M, TM letters. Thus, for example, MAKFA semolina labeled T is made from durum, the healthiest wheat.

5. How to choose top quality millet?

  • Millet should be absolutely clean - without any specks.
  • Millet aroma is fresh, the color is naturally bright without any impurities.
  • Check the millet for the lack of moisture: only dry cereal will be stored safely for a long time.

6. How to choose buckwheat cereal:

The authentic MAKFA product is sold in window packaging ensuring visibility. MAKFA guarantees 20-month shelf life for its cereals. Sealed bags ensure longer storage: tightness excludes pests. After opening the package, the fragrance should be fresh and natural. MAKFA buckwheat is boiled fast, the cores are identical, the porridge is delicious, fragrant and crumbly.